"حققنا المطلوب"..تشافي يعلق على ميركاتو برشلونة قبل لقاء أوساسونا

تاريخ النشر: 02/09/2023
75
منذ 8 شهور
حققنا المطلوب..تشافي يعلق على ميركاتو برشلونة قبل لقاء أوساسونا

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قبل مواجهة أوساسونا في الجولة الرابعة من الليجا، وأيضًا عقب انتهاء الميركاتو الصيفي في أوروبا.

ونجح فريق برشلونة في إبرام بعض الصفقات باللحظات الأخيرة، أهمها البرتغاليين جواو فيليكس قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، إلى جانب جواو كانسيلو من مانشستر سيتي معارًا أيضًا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لخوض مواجهة صعبة للغاية أمام مضيفه أوساسونا، على ملعب آل ساردار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدخل برشلونة مواجهة أوساسونا وفي رصيده 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، حيث ستكون هذه المباراة، هي الأخيرة، قبل فترة التوقف الدولي، التي ستنطلق يوم الأثنين.

تشافي يتحدث عن ميركاتو برشلونة

وعلق تشافي على ميركاتو برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية: "في نهاية الموسم، سنرى ما إذا كنا نملك فريقا أفضل عن الموسم الماضي. أنا راض جدا، الإدارة قامت بعمل جيد، والفريق تعزز جيدا".

وتحدث تشافي عن انتقال فيليكس قائلًا: "جواو فيليكس لديه الكثير من الموهبة وبذل جهد كبير للقدوم. أقيم أداءه بشكل إيجابي جدًا. الجميع قام بعمل إستثنائي للحصول على فريق تنافسي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتابع: "فيليكس يناسبنا جميعاً وليس أمنية رئيس النادي فقط، إنه موهبة طبيعية، لاعب سريع يمكنه اللعب على اليسار، في الداخل، يمكنه التكيف في أي مركز بالهجوم. سيساعدنا كثيراً تماماً مثل كانسيلو".

اقرأ أيضا

تعرف على مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

لماذا اختار كانسيلو برشلونة بعد الطرد من مانشستر سيتي؟.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن