الشباب يصدم الأهلي والنصر بقرار ناري تجاه الحربي.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 02/09/2023
391
منذ 8 شهور
الشباب يصدم الأهلي والنصر بقرار ناري تجاه الحربي.. ماذا يحدث؟

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن مفاجأة قوية بشأن مصير متعب الحربي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وصار لدى لاعب فريق الشباب، متعب الحربي، رغبة قوية في الخروج من النادي العاصمي، وهو ما يتعارض مع عقده الذي ما زال سارياً مع الليث.

وارتبط اسم متعب الحربي بالانتقال إلى الأندية الأربعة الكبار، خلال فترة الانتقالالت الصيفية الجارية، وخاصة الأهلي والنصر ويليهم الهلال.

تابع محتوى الفيديو من هنا عبر سعودي سبورت.

وينتهي عقد متعب مع شيخ الأندية في يونيو 2026، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 750 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "محمد الناصر" فإن إدارة نادي الشباب، بقيادة الرئيس المؤقت "خليف الهويشان" ستقوم بتجديد عقد الحربي لمدة موسمين مقبلين، لينتهي عقده في صيف 2028.

ويمر الشباب بظروف صعبة في هذه الفترة بعد دخوله في سلسلة التعثرات بدوري روشن السعودي، مع خروج قلب الدفاع المميز حسان تمبكتي إلى الهلال.

شارك في مسابقة التوقعات الخاصة بسعودي سبورت من هنا.

وكشفت تقارير إعلامية بأن الأهلي تقدم لنادي الشباب بعرض مالي كبير قيمته 50 مليون ريال، ليتفوق به على كبار الأندية السعودية ويقترب من التعاقد معه.

ويهتم نادي النصر بضم اللاعب الواعد أيضا، حيث يحتاج إلى دعم صفوفه بلاعب محلي في مركز الظهير الأيسر؛ لمساعدة تيليس في الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، خاصة مع قرار الاستغناء عن الإيفواري جيسلان كونان.

اقرأ أيضا

رد نصراوي يبطل شكوى الشباب ضد مشاركة مختار علي

سيميوني يعلن انتقال نجم أتلتيكو مدريد إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن