تين هاج يتحدى أرسنال بتصريحات مثيرة قبل قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 02/09/2023
35
منذ 6 شهور
تين هاج يتحدى أرسنال بتصريحات مثيرة قبل قمة الدوري الإنجليزي

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أرسنال، في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيًلا على نظيره أرسنال في الجولة الرابعة مساء الأحد 3 سبتمبرعلى ملعب الإمارات، في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين، وهزم في المباراة الثالثة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأبرم مانشستر يونايتد بعض التدعيمات، التي من شأنها تحسين جودة الفريق، ابرزها "ماسون ماونت- سفيان أمرابط- أندريه أونانا".

تين هاج يثير الجدل قبل لقاء أرسنال

وتحدث تين هاج، عن مباراة الجانرز المقبلة بالدوري، حيث قال: " في الوقت الحالي لا أفكر في أي شيء سوى مباراة أرسنال، أنا أفكر في ما يتعيَّن علينا القيام به لتحقيق الفوز بالمباراة، نحن نحب التحديات لذلك سأقول للاعبين " إذهبوا إلى هناك (ملعب الإمارات) و كونوا على قدر المسؤولية، واجهوهم و حققوا الفوز". 

وتابع: "علينا أن نتحسن خاصة ضد آرسنال، و الذي يملك فريق ذو جودة عالية، عندما لا تكون مُنظمًا بشكل جيد فإنك ستواجه مشاكل و نحن علينا تجنب هذه المشاكل من خلال التعامل معها بالشكل الصحيح". 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن أرسنال تعادل في الجولة الماضية، أمام فولهام على ملعب الإمارات بنتيجة "2-2"، ليفقد المدفعجية أول نقطتين في سباق المنافسة على اللقب، ويتجمد رصيده عند 7 نقاط.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحسم التعاقد مع نجم توتنهام مجانا

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع بديل أونانا

حمل تطبيق سعودي الآن