سيميوني يعلن انتقال نجم أتلتيكو مدريد إلى الشباب

تاريخ النشر: 02/09/2023
295
منذ 8 شهور
سيميوني يعلن انتقال نجم أتلتيكو مدريد إلى الشباب

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن توصل نادي الشباب لاتفاق مع إدارة فريقه، من أجل حسم التعاقد رسميًا مع اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى الشباب خسارة كبيرة أمام مضيفه النصر بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024". 

ويشهد الميركاتو الصيفي الجاري في الدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى الانتدبات، وذلك بعد انضمام كل من نيمار للهلال وبنزيما للاتحاد وفيرمينو ومحرز للأهلي، بينما تعاقد النصر مع ساديو ماني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

سيميوني يعلن انتقال كاراسكو إلى الشباب

قال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام إشبيلية: "طلب يانيك كاراسكو، مغادرة النادي، لا يوجد شيئ رسمي بعد لكن من المفترض أن تكون الصفقة على الطريق صحيح".

وتابع: "لو حدثت سألتقي به في الرياض، ونشرب القهوة معاً وأعانقه".

ويرتبط لاعب الوسط يانيك كاراسكو بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2024، قبل التوصل لاتفاق مع الشباب، من أجل الاحتراف في دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب يانيك كاراسكو 3 مباريات مع أتلتيكو مدريد، خلال الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني "2023-2024"، وصنع تمريرة حاسمة في مباراة الجولة الأولى أمام غرناطة، والتي انتهت بفوز أتلتيكو بنتيجة (3-1).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتنقل يانيك كاراسكو (29 عامًا) بين عدد من الأندية، أبرزها موناكو الفرنسي ويفانج الصيني، وتوج بلقبي الدوري الإسباني والدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد.

وخاض يانيك كاراسكو 66 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة، وفاز بالميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في مفاوضات الشباب مع نجم أتلتيكو مدريد

سالم الدوسري ثمن بقاء تمبكتي مع الهلال.. الشباب يساوم

حمل تطبيق سعودي الآن