لماذا اختار كانسيلو برشلونة بعد الطرد من مانشستر سيتي؟.. "مفاجأة"

تاريخ النشر: 02/09/2023
67
منذ 8 شهور
لماذا اختار كانسيلو برشلونة بعد الطرد من مانشستر سيتي؟.. مفاجأة

تحدث البرتغالي جواو كانسيلو، المنتقل حديثًا إلى فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة كبرى أبرمها النادي الكتالوني. 

وانتقل كانسيلو على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن يتحمل برشلونة قيمة الراتب الخاص بالدولي البرتغالي، خلال الموسم الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح فريق برشلونة في إبرام بعض الصفقات باللحظات الأخيرة، أهمها البرتغاليين جواو فيليكس قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، إلى جانب ضم بعض اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات، أبرزهم الألماني إلكاي جوندوجان قادمًا في صفقة انتقال حر من صفوف مانشستر سيتي.

كانسيلو يكشف عن طموحاته 

وأعرب كانسيلو عن سعادته الشديدة بانضمامه إلى صفوف فريق برشلونة، قائلًا: "إنه حلم أصبح حقيقة. شكرًا لجميع أفراد عائلتي، وخاصة والدتي. إنه لشرف كبير أن أكون هنا".

وتابع: "لدي آمال كبيرة لهذا الموسم، لقد أتيت بكل تواضع للعمل والفوز بجميع الألقاب. أحب هذا الضغط، وآمل أن استطيع التتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

واستكمل كانسيلو تصريحاته قائلًا: "أعرف بالفعل بعض زملائي في الفريق، فيران وغوندو. إنها مجموعة رائعة، لا أستطيع الانتظار للعب مباراتي الأولى مع البارسا".

وقد يظهر كل من كانسيلو وفيليكس مساء غدا الأحدفي مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة الرابعة بالدوري الإسباني.

ويمتلك فريق برشلونة 7 نقاط، من فوزين وتعادل، ليحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب لاليجا، خلف كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

الأمور تحدث .. برشلونة يحقق حلمه بالإعلان عن الصفقة المنتظرة

برشلونة في ورطة.. نادي سعودي يخطف نجم الفريق باللحظات الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن