رد نصراوي يبطل شكوى الشباب ضد مشاركة مختار علي

تاريخ النشر: 02/09/2023
2967
منذ 8 شهور
رد نصراوي يبطل شكوى الشباب ضد مشاركة مختار علي

أعرب نادي النصر عن ثقته بالموقف القانوني للاعبه مختار علي، وأنه قد تم تسجيل اللاعب في سجلات الاتحاد السعودي لكرة القدم، باستخدام وثيقة الهوية الوطنية التي أصدرتها إدارة الأحوال بالمملكة.

وأضافت "الشرق الأوسط" بأن مسؤولي نادي النصر قد استغربوا من احتجاج نادي الشباب على مشاركة اللاعب في الديربي، الذي فاز به العالمي بنتيجة 4-0 على الليث، وأنه لم يتم تقديم شكوى رسمية.

وقدم الشباب احتجاجا للمطالبة بالحصول على النقاط الثلاث، بحجة أن مشاركة مختار لاعب النصر غير صحيحة، مستندا على اختلاف تاريخ ميلاد اللاعب في جواز سفره السعودي، عن تاريخ ميلاده المسجل بجواز سفره البريطاني.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

واستند الشباب أيضا على «شهادة تطعيم اللاعب»، لكن بحسب قواعد الانضباط الرياضية (مادة 1/1/58 من لوائح الانضباط)، يتم اعتبار اللاعب غير مؤهل قانوناً عندما يشارك في المباراة وهو يحمل وثيقتين بتاريخي ميلاد مختلفين.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد النصر مع مختار علي قادماً من فيتسه الهولندي في سوق الانتقالات الصيفي في موسم 2019-2020، ويعتبر من مواليد السعودية وذو أصول صومالية ولديه الجنسية البريطانية أيضا.

وكان مختار قد خاض تجربة احترافية معاراً من النصر لصفوف الطائي، حيث شارك في الموسم الماضي بشكل كامل، بالإضافة إلى انضمامه لأكثر من معسكر للمنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

قبل مباراته الأخيرة.. كشف وجهة نجم النصر المقبلة

النصر يقدم عرضا رسميا لضم نجم ضمك.. ويحدد بديل سوبر بأوامر كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن