الكلاسيكو بعيون عالمية: سحر بنزيما وحسم ميتروفيتش في قمة تاريخية

تاريخ النشر: 02/09/2023
915
منذ 8 شهور
الكلاسيكو بعيون عالمية: سحر بنزيما وحسم ميتروفيتش في قمة تاريخية

سلطت الصحف والمواقع العالمية الضوء على ريمونتادا الهلال التاريخية أمام الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

واعتلى الهلال قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 13 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد بعد الفوز في كلاسيكو الدوري السعودي، على ملعب "عبدالله الفيصل".

 

وإليكم أبرز تعليقات الصحف العالمية على فوز الهلال بالكلاسيكو..

“آس”

“دراما ضخمة في جدة، حيث عاد الهلال من تأخره 3-1 أمام الاتحاد، ليقلب الأمور ويحقق فوزًا تاريخيًا 3-4 بثلاثية من ميتروفيتش الذي كان بطل الليلة.. احتفل الهلاليون بصعود فريق جيسوس إلى صدارة الدوري السعودي للمحترفين”.

“لاجازيتا ديلوسبورت”

“كلاسيكو العرب يا له من عرض. فاز الهلال على الاتحاد 4-3. إنه سوبر ميتروفيتش. لم يكن وجود بنزيما كافيًا حتى يفوز الاتحاد، وحسم سالم الدوسري الأمور قبل 20 دقيقة من النهاية، ولا يزال نيمار لم يلعب مع الهلال.. الأهداف، العودة، الهاتريك والتقلبات المستمرة في المشاعر”.

“توتو ميركاتو”

“هاتريك ميتروفيتش يقود الهلال للفوز 4-3 على الاتحاد بقيادة بنزيما. ثلاثية ميتروفيتش قادت الهلال للفوز في المباراة الكبيرة أمام بطل الدوري السعودي”.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

"إل ناسيونال"

"سجل ألكسندر ميتروفيتش ثلاثية وقاد الهلال للفوز على الاتحاد في مباراة مثيرة بسبعة أهداف" كما أشارت ذا ناشيونال في حديثها عن الكلاسيكو، قائلة: "بدون نيمار الهلال يهزم الاتحاد بنتيجة 4/3".

 "ديلي ميل"

"الصربي ألكسندر ميتروفيتش وضع بصمته في الملاعب السعودية، بعد تسجيله هاتريك في كلاسيكو دوري روشن السعودي للمحترفين، ليقود فريقه الهلال لتحقيق الفوز على الاتحاد بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة".

"كانال فوت"

"كريم بنزيما سجل هدفاً ساحراً في شباك الهلال، حيث تألق الفائز بالكرة الذهبية مؤخراً في الملاعب السعودية، ليسجل هدفاً رائعاً في شباك المغربي ياسين بونو".

"يول"

"الهلال نجح في تحويل تأخره إلى انتصار ثمين بنتيجة 4-3، رغم عدم مشاركة نجمه الجديد نيمار لعدم الجاهزية".

اقرأ أيضا

سانتو يهاجم إدارة الاتحاد ويكشف سبب ريمونتادا الهلال

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الخسارة من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن