مواعيد مباريات اليوم السبت 2-9-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 02/09/2023
701
منذ 7 شهور
مواعيد مباريات اليوم السبت 2-9-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "السبت"، الموافق 2 سبتمبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

ويشهد اليوم "السبت"، العديد من المباريات البارزة في مسابقات دوري روشن السعودي، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني.

دوري روشن السعودي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"..

- الاتفاق وضمك

يلتقي الاتفاق بنظيره ضمك، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC News HD، بتعليق حماد العنزي.

- الفتح والأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 HD، بتعليق رؤوف خليف وعيسى الحربين.

- الشباب والخليج

يستضيف الشباب نظيره الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC EXTRA 1 HD بتعليق مشاري القرني وأحمد النفيسة.

- الحزم والنصر

يلتقي النصر بمضيفه الحزم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC5 HD بتعليق عبد الله الغامدي وخالد المديفر.

- التعاون والوحدة

يواجه التعاون نظيره الوحدة، على ملعب نادي التعاون، في التاسعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC EXTRA 2 HD بتعليق جعفر الصليح وعبد العزيز السير.

الدوري الإنجليزي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "موسم 2023-2024"..

- تشيلسي ونوتينجهام فورست

يلتقي تشيلسي بنظيره نوتينجهام فورست، على ملعب ستامفورد بريدج، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 2 Premium، بتعليق حفيظ دراجي.

- مانشستر سيتي وفولهام

يلتقي مانشستر سيتي، حامل اللقب، بنظيره فولهام، على ملعب الاتحاد، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 1 Premium، بتعليق خالد الحدي.

- بيرنلي وتوتنهام هوتسبير

يحل توتنهام هوتسبير، ضيفًا على بيرنلي، على ملعب تيرف مور، في الخامسة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports 3 Premium، بتعليق نوفل باشي.

الدوري الإسباني

وتقام اليوم، منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني "موسم 2023-2024"..

- ريال مدريد وخيتافي

يستضيف ريال مدريد نظيره خيتافي، على ملعب سانتياجو برانبيو، في الخامسة والربع مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

الدوري الإيطالي

وتقام اليوم، منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي "موسم 2023-2024"..

- نابولي ولاتسيو

ويلتقي نابولي، حامل اللقب، بنظيره لاتسيو، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في العاشرة إلا الربع مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية أبوظبي الرياضية 1 (بريميوم)، بتعليق محمد الشامسي.

الدوري الألماني

وتقام اليوم، منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني "موسم 2023-2024"..

- بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونيخ

وتقام مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونيخ، على ملعب بوروسيا بارك، في السابعة والنصف مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 3، بتعليق حسن العيدروس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم السبت 26-8-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-8-2023 والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن