فابينيو: الاتحاد تفوق على الهلال رغم الخسارة وهذا اللاعب لا يعوض

تاريخ النشر: 02/09/2023
461
منذ 8 شهور
فابينيو: الاتحاد تفوق على الهلال رغم الخسارة وهذا اللاعب لا يعوض

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من إنتزاع فوزًا ثمينا على مضيفه الاتحاد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في قمة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024.

وقال فابينيو خلال تصريحات إعلامية عقب انتهاء كلاسيكو الاتحاد والهلال: "في الشوط الاول كنا افضل بكثير من الهلال وسجلنا 3 اهداف وكنا قادرين على التسجيل أكثر".

وأضاف نجم الوسط الاتحادي: "في الشوط الثاني لما تعطي فريق نفس الهلال مساحات من الطبيعي ان تعاني لانهم يملكون جودة كبيرة".

وواصل: "إيجور كورونادو لاعب مهم ويصعب تعويضه وكان خروجه له تأثير على المنظومة، ولكن فريق كبير ينافس على اللقب لا ينبغي أن يتأثر بغياب لاعب".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وأتم نجم وسط الزعيم بالقول: "وصلنا لمرمى الهلال، لكن لم نستغل الفرص، تعرضنا للاجهاد في الشوط الثاني".

وتكفل النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش بتسجيل ثلاثة أهداف لصالح الهلال في شباك الاتحاد في الدقائق (20 و 61 و 65) تاركاً الهدف الرابع لزميله سالم الدوسري بالدقيقة (71).

فيما تناوب على تسجيل أهداف الاتحاد في شباك الهلال كلا من: البرازيلي رومارينيو دا سيلفا (16) والفرنسي كريم بنزيما (38) والمغربي عبدالرزاق حمدالله (45+7).

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

ريمونتادا تاريخية للهلال أمام الاتحاد تكرس عقدة الكلاسيكو

أول تعليق من ميتروفيتش بعد تسجيله هاتريك في مرمى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن