النصر يقدم عرضا رسميا لضم نجم ضمك.. ويحدد بديل سوبر بأوامر كاسترو

تاريخ النشر: 01/09/2023
2135
منذ 8 شهور
النصر يقدم عرضا رسميا لضم نجم ضمك.. ويحدد بديل سوبر بأوامر كاسترو

يتواصل الحديث بشأن صفقات نادي النصر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بهدف المنافسة على البطولات في الموسم الحالي 2023/2024.

وتعاقد النصر مع 6 لاعبين خلال انتقالات الصيف الحالي، وهم: الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

ويترقب النصر حسم التعاقد مع لاعب محلي في مركز الظهير قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، إذ يمنح المسؤولون في نادي النصر الأفضلية لهوساوي لاعب نادي الوحدة.

النصر يقدم عرضا رسميا لضم هوساوي والعمار 

وبحسب ما ذكرته مصادر صحيفة "الشرق الأوسط" فإن إدارة نادي النصر قدمت عرضًا رسميًا لشراء عقد اللاعب عبد الله العمار من نادي ضمك، بصفقة تبلغ قيمتها عشرين مليون ريال للانتقال للأصفر العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأ العمار البالغ من العمر 30 عاماً والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر مسيرته في نادي الهلال قبل أن ينتقل منه في 2016 إلى نادي الفتح بنظام الإعارة ثم انتقل منه إلى الاتحاد وبعدها انتقل إلى ضمك.

وعلاوة على ذلك فإن إدارة نادي النصر اجتمعت قبل أيام باللاعب إسلام هوساوي لاعب نادي الوحدة، وقدمت لناديه عرضاً لشراء المدة المتبقية من عقده، إذ تم عرض مبلغ 40 مليون ريال.

ويحل فريق النصر، ضيفًا على نظيره الحزم، السبت المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري روشن السعودي. 

اقرأ أيضا

التعاون يقترب من ضم حبيس دكة النصر لتعويض تاوامبا

النصر يضع شرط إلزامي على الاتحاد لضم العمري.. رغم العرض الضخم

حمل تطبيق سعودي الآن