المعجزة تتحقق.. جانج ينهي صراعه مع السرطان ورسالة إلى الهلال

تاريخ النشر: 01/09/2023
20355
منذ 8 شهور
المعجزة تتحقق.. جانج ينهي صراعه مع السرطان ورسالة إلى الهلال

في مفاجأة سارة أسعدت الشارع الرياضي، أعلن المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون، المحترف بصفوف نادي الهلال، عن تعافيه من مرض السرطان بنسبة 100%. 

جاء إعلان جانج هيون سو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، حيث نشر صورة برفقة زوجته أثناء الخروج من مستشفى الملك فيصل التخصصي، معلقا: " لقد انتهى السرطان بنسبة 100%" 

كما كتب المدافع الكوري عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" سابقا منصة "X" حاليا: "أريد أن أقول شكراً جزيلاً لكل من دعمني، لقد كانت رحلة صعبة، لكنني تمكنت من اجتيازها بفضل دعمكم".

وتابع: "يجب أن أتلقى العلاج الإشعاعي في الأسابيع القليلة المقبلة لمنع تكرار الإصابة بالسرطان، وسأعود قريبًا بعد بناء جسدي بقوة، وأقوى من أي شخص آخر".

يأتي إعلان جانج هيون سو بمثابة معجزة، حيث أنه كان قد أعلن منذ أشهر قليلة عن إصابته بورم في الغدد اللمفاوية، وقامت إدارة الهلال بلفته رائعة بالتكفل بعلاج المدافع الكوري. 

وأعربت الجماهير السعودية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتها بشفاء جانج من السرطان، موجه رسائل شكر وتقدير إلى إدارة الهلال ومستشفي الملك فيصل التخصصي. 

يذكر أن، المدافع الكوري جانج هيون سو دافع عن قميص الهلال، في 146 مباراة رسمية بكل البطولات، ساهم خلالها في 10 أهداف حيث سجل ستة وصنع أربعة، فضلا عن مساهمته في تتويج الزعيم الآسيوية بـ 8 ألقاب، أبرزها الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. نيمار يدعم الهلال أمام الاتحاد في كلاسيكو دوري روشن

الاتحاد يتنفس الصعداء.. جماهير الهلال تهاجم خيسوس قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن