المعيوف يحاصر الهلال.. "سبب رحيله والإبقاء على العويس"

تاريخ النشر: 01/09/2023
6361
منذ 8 شهور
المعيوف يحاصر الهلال.. سبب رحيله والإبقاء على العويس

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، عن كواليس غاية بالأهمية، عن السبب الرئيسي في تحول قرار إدارة الهلال من الاستغناء عن محمد العويس إلى الإبقاء عليه والتفريط بحارس المرمى عبدالله المعيوف، نتيجة الشرط المفاجئ  للأخير.

المعيوف صاحب الـ36 عاما، انضم إلى الهلال في عام 2016، وساهم في تحقيق الفريق العديد من البطولات المحلية والقارية، حتى أصبح أيقونة بارزة لدى الجماهير.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الديوانية: "عبدالله المعيوف، طلب من إدارة الهلال التجديد لمدة سنتين، وذلك بعد انتهاء عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف الجماز: "المعيوف خير الإدارة بين التجديد عامين أو الرحيل عن الهلال، ولكن طلبه قوبل بالرفض، لذلك تحولت الرؤية من التفريط بالعويس إلى الاستغناء عن المعيوف". 

عقد عبدالله المعيوف مع نادي الهلال مستمر حتى نهاية شهر يونيو عام 2024، وبحسب معلومة الجماز، فأن حارس المرمى يريد الاستمرار مع الأزرق حتى نهاية 2026 ليكون وقتها بعمر الـ39 عاما. 

ويأتي طلب المعيوف بالتجديد لمدة سنتين، في ظل رغبته في إنهاء مسيرته الكروية مع الهلال، حيث يُعد من أبرز حراس المرمى في تاريخ النادي.

على الجانب الأخر، رفض إدارة الهلال طلب المعيوف، يثير فضول الجماهير حول مستقبل حارس المرمى، وهل سيرحل عن الزعيم، أم سيتم التوصل لنقطة اتفاق ترضي جميع الأطراف؟. 

اقرأ أيضا

محمد العويس يهدد الهلال بالاعتزال.. والنصر كلمة السر

الأهلي يضرب الهلال والنصر ويخطف الحربي بعرض خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن