العمري على أعتاب الرحيل عن النصر.. هل يذهب إلى الأهلي أم الاتحاد؟

تاريخ النشر: 31/08/2023
498
منذ 7 شهور
العمري على أعتاب الرحيل عن النصر.. هل يذهب إلى الأهلي أم الاتحاد؟

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، عن تطورات جديدة في صراع ناديي الاتحاد والأهلي على ضم المدافع عبدالإله العمري. 

ويعد العمري أحد أفضل المدافعين في السعودية، ولعب مع النصر منذ عام 2019، وساهم في تحقيق الفريق بطولة كأس السوبر السعودي (2020-2021)، وكأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، اليوم الخميس، أن إدارة نادي النصر، تلقت عرضًا رسميًا لبيع عقد المدافع عبد الإله العمري للنادي الأهلي.

وأوضح العنزي، أن إدارة النصر تدرس عرض الأهلي بعناية، لكنها لا تزال مترددة في الموافقة عليه، حيث ترغب في الحفاظ على خدمات المدافع الدولي الذي يعد من أهم لاعبي الفريق.

ومن المتوقع أن يفتح هذا العرض الباب أمام المزيد من المفاوضات بين إدارة النصر والأهلي، خاصة وأن العمري ينتهي عقده مع النصر في عام 2024.

وأشار الإعلامي النصراوي، إلى أن إدارة العالمي تلقت أيضًا عرضًا جديدًا من نادي الاتحاد، لكنها رفضت العرض بسبب ضعف قيمة المبلغ المالي المقدم.

ويأتي اهتمام الأهلي بالعمري، ضمن خطة النادي لتعزيز صفوفه للموسم الجاري، حيث يسعى "الراقي" خطف اللاعب قبل الذهاب للغريم التقليدي نادي الاتحاد. 

أما الاتحاد، فيأتي اهتمامه بالعمري، لتعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي، في ظل الغيابات التي ضربت خانة المدافع. 

اقرأ أيضا

منبوذ النصر يشعل المنافسة بين ثنائي الدوري السعودي

موقف النصر النهائي من رحيل أليكس تيليس..وضحية جديدة تغادر العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن