مفاجأة الموسم.. مبابي يرفض عرض ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو

تاريخ النشر: 31/08/2023
638
منذ 8 شهور
مفاجأة الموسم.. مبابي يرفض عرض ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو

يبدو أن مسلسل انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، قد ينتهي بشكل مؤقت هذا الصيف، مع انهيار توصل الطرفين لاتفاق بشأن الصفقة.

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي.

ويأتي الجدل المتواصل بشأن مستقبل مبابي، قبل 24 ساعة على نهاية الميركاتو الصيفي، مع التوقع بتقديم ريال مدريد عرضا للتعاقد معه في اللحظات الأخيرة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأعلن مبابي في أكثر مناسبة خلال الأشهر الماضية، رغبته في استكمال عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في صيف 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، للحصول على قيمة شرط الولاء، المتواجده في عقده، والبالغ قيمته 80 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

فشل الصفقة: 

كشفت صحيفة "vozpopuli" الإسبانية، المختصة بالشأن الاقتصادي، أن انتقال مبابي لريال مدريد سيتحول لحلم مؤجل حتى صيف عام 2024.

وفشل ريال مدريد في التوصل لاتفاق لاتمام الصفقة مع كيليان مبابي، بسبب رغبة اللاعب في الحصول على مكافأة توقيع، لتعويض المبلغ الخرافي الذي سيخسره بالرحيل عن باريس.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، لم تكفي الميزانية التي وضعها ريال مدريد لانجاز الصفقة، خاصة مع طلبات كيليان المالية، بالإضافة لرغبة باريس في الحصول على 250 مليون يورو بدلا من 300 مليون لبيع اللاعب.

وبات من المحتمل، أن ينتقل مبابي لريال مدريد في صيف 2024 في صفقة انتقال حر، ما لم يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، بحسب الضغوط التي تمارسها إدارة النادي الفرنسي ضده.

اقرأ أيضا

كيليان مبابي في ريال مدريد هذا الصيف بنسبة 100%

مبابي يثير الجدل بمفاجأة غريبة على إنستجرام.. هل قرر الرحيل؟

حمل تطبيق سعودي الآن