أندية روشن تتسابق على جوتا.. ورومارينيو يقترب من مغادرة الاتحاد

تاريخ النشر: 31/08/2023
461
منذ 7 شهور
أندية روشن تتسابق على جوتا.. ورومارينيو يقترب من مغادرة الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تلقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو والبرتغالي فيليبي جوتا، عروضًا للرحيل عن صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن ثنائي الاتحاد، رومارينيو وجوتا، تم عرضهما على نادي الوحدة، من أجل الانتقال إلى "فرسان مكة"، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، في السابع من سبتمبر المقبل.

وفي سياق متصل، أبدى الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للاتفاق، رغبة في التعاقد مع جوتا من الاتحاد، حيث طلب من إدارة النادي، التفاوض على ضم الجناح البرتغالي، لصفوف النادي الشرقي الذي يضم جوردان هندرسون، قائد ليفربول السابق.

وتشير الاتجاهات إلى احتمالية قبول البرازيلي رومارينيو فكرة الرحيل عن الاتحاد في الصيف، بعد 5 سنوات قضاها في قلعة العميد، بينما يرفض جوتا، الذي انتقل مؤخرًا، الرحيل عن الاتحاد، حيث أبلغ الإدارة برغبته في البقاء والاستمرار.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة (12 نقطة من 4 مباريات)، فيم يستعد الفريق للمشاركة في مسابقات "كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محمد نور يفجرها.. موعد إعلان الاتحاد عن صفقة محمد صلاح

ليفربول يوجه رسالة قاسية إلى الاتحاد بسبب مفاوضات محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن