المعيوف يؤمن بقاء جروهي مع الاتحاد.. وحقيقة انتقال العبود للهلال

تاريخ النشر: 31/08/2023
2385
منذ 7 شهور
المعيوف يؤمن بقاء جروهي مع الاتحاد.. وحقيقة انتقال العبود للهلال

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة حول مفاوضات نادي الاتحاد مع الدولي عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، واقترابه من تمثيل العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل نادي الاتحاد لاتفاق مع نظيره الهلال، على التعاقد مع الحارس الدولي عبد الله المعيوف في صفقة بيع نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تعاقد الهلال مع الحارس المغربي ياسين بونو، من صفوف إشبيلية الإسباني، لمدة 3 مواسم، كما ضم الحارس الشاب محمد الربيعي من الأهلي لمدة 4 مواسم.

وذكر الإعلامي الرياضي عادل الماس، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، أن مفاوضات الاتحاد مع الهلال والمعيوف، بدأت منذ 10 أيام، منوهًا بأن المعيوف أوضح للمفاوض الاتحادي بأنه لا يمانع أن ينتقل للاتحاد، سواءً كان حارسًا أساسيًا أم احتياطيًا، ما يساهم في بقاء الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي حتى نهاية عقده.

وأضاف "عبد الله المعيوف سينتقل إلى صفوف الاتحاد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للعقد، كما لم يتم التطرق للملف المتردد على ألسنة الجماهير، بأن انتقال المعيوف، سيساهم في انتقال جناح الاتحاد عبد الرحمن العبود إلى الهلال، سواءً بانتقال نهائي أو إعارة".

ويستعد الاتحاد لملاقاة الهلال، مساء الغد (الجمعة)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يرد على عرض الشباب للتعاقد مع العويس بعد رحيل المعيوف

خيسوس: هذا سر رد فعلي أمام ميشايل.. والمعيوف سيشارك في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن