محمد العويس يهدد الهلال بالاعتزال.. والنصر كلمة السر

تاريخ النشر: 31/08/2023
879
منذ 7 شهور
محمد العويس يهدد الهلال بالاعتزال.. والنصر كلمة السر

ثورة في مركز حراسة مرمى نادي الهلال، وذلك بعد التعاقد مع المغربي ياسين بونو، ومحمد الربيعي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واقترب عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال من الانتقال الرسمي إلى صفوف نادي الاتحاد، بعد طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للعميد التعاقد معه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

محمد العويس يهدد الهلال بالاعتزال

كشفت صحيفة "الرياضية" أن محمد العويس حارس مرمى الهلال، أبدى رغبته في الرحيل، خاصة في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع اللاعب المغربي أو الربيعي.

وتابعت، العويس أبدى رغبته في الرحيل من أجل البحث عن ناد يضمن فيه اللعب بشكل دائم، خوفا من فقدان مركزه في المنتخب خلال نهائيات كأس آسيا القادمة.

وأشارت الصحيفة، أن العويس أكد لإدارة الهلال إعلانه الاعتزال والتوقف عن ممارسة كرة القدم، ما لم يسمحوا له بالانتقال في الميركاتو الحالي أو منحه مخالصة مالية نهائية.

وفجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن وجود اتفاق بين العويس وإدارة النصر، يقضي بانتقال الحارس الدولي إلى النادي العاصمي حال حصوله على مخالصة مالية من الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويضم نادي النصر بين صفوفه الحارس نواف العقيدي الذي يشارك بصفة أساسية، بالإضافة إلى وليد عبد الله الحارس المخضرم الذي تم تجديد عقده لموسم واحد فقط، وأمين بخاري الذي بات قريبا من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم مصير العويس بعد التعاقد مع الربيعي

اعتزال المعيوف يربك الهلال ويهدد انتقال العويس إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن