ليفربول يوجه رسالة قاسية إلى الاتحاد بسبب مفاوضات محمد صلاح

تاريخ النشر: 31/08/2023
6715
منذ 8 شهور
ليفربول يوجه رسالة قاسية إلى الاتحاد بسبب مفاوضات محمد صلاح

يستمر الحديث عن مستقبل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، واقترابه من الانتقال إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم محمد صلاح، بنادي الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تشير بعض التقارير الصحفية إلى أنه سيكون ضمن صفوف الاتحاد خلال ساعات.

وتعمل إدارة الاتحاد على دعم صفوفها بالنجم المصري من أجل الظهور بالشكل اللائق والمميز خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها المملكة خلال شهر ديسمبر المقبل.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتواجد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، خلال الفترة الماضية، في مدينة ليفربول، للتفاوض مع إدارة الريدز، بشأن ضم محمد صلاح.

وقدم الاتحاد عرضًا لليفربول، تبلغ قيمته 100 مليون جنية استرليني، لشراء عقد محمد صلاح، الذي ينتهي في صيف عام 2025.

ليفربول يرفض التفريط في صلاح أى كان المبلغ

أكدت تقارير صحفية، أن موقف ليفربول ثابت، محمد صلاح ليس للبيع حتى لو وصل عرض بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن محمد صلاح لن يغادر النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب عدم وجود بديل جيد له في السوق الأوروبي حاليًا.

وتؤكد تصريحات يورجن كلوب في الأيام الماضية، بأن محمد صلاح لن يغادر ليفربول، ليسدل الستار على القضية التي أثارت الرأي العام الكروي في المملكة وإنجلترا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسينتهي بشكل رسمي سوق الانتقالات الصيفية، يوم غد الخميس (31 أغسطس 2023) في أغلب الدول الأوروبية، وعلى رأسها إنجلترا، وبالتالي سيتأجل تعاقد الاتحاد مع محمد صلاح حتى يناير المقبل أو صيف 2024.

اقرأ أيضا

قانوني يكشف مصير تمبكتي.. بطلان توقيع الهلال أم لعب قمة الاتحاد؟

عودة ثنائي الهلال.. ونيمار يستعد لكلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن