نهائي ليبرتادوريس| ريفير بليت يرفض اللعب في مدريد ويتمسك بأمريكا الجنوبية

تاريخ النشر: 01/12/2018
297
منذ 5 سنوات
نهائي ليبرتادوريس| ريفير بليت يرفض اللعب في مدريد ويتمسك بأمريكا الجنوبية

أعلن رودولفو دونوفريو رئيس نادي ريفير بليت الأرجنتيني، رفضه التام لخوض مباراة فريقه أمام بوكا جونيورز في إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وسقط بوكا جونيورز، في فخ التعادل الإيجابي (2-2)، على أرضه ووسط جماهيره، مع ريفربليت، في مباراة الذهاب، قبل أن يتم تأجيل لقاء العودة أكثر من مرة، بسبب اعتداء جماهير الريفر على حافلة لاعبي البوكا.

وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية، يوم أمس الجمعة، إقامة الإياب، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، بالعاصمة المدريدية مدريد، يوم 9 ديسمبر المقبل.

وأصدر ريفير بليت مستضيف لقاء الإياب على ملعبه الشهير لامونومنتال، بيانا يرفض فيه خوض اللقاء في العاصمة الإسبانية مدريد، بسبب الأضرار التي وقعت عليه بعدم خوض المباراة على ملعبه.

وأكد الفريق الأرجنتيني في بيانه الصادر مساء اليوم السبت، أنه لابد من إقامة المباراة داخل قارة أمريكا الجنوبية، لكي يتمكن مشجعي فريقه من حضور اللقاء، كما حدث بالنسبة للمنافس بوكا جونيورز الذي تواجدت جماهيره في الذهاب على ملعب لابومونيرا.

وأوضح البيان أن جماهير ريفير بليت عانت من أضرار جسمية بعد شراء تذاكر لقاء الإياب ولم تقام المواجهة، وهو ما يعني غياب العدالة عن المواجهة لمساندة جماهير بوكا لفريقها في الذهاب، وابعاد انصار ريفير عن لقاء الإياب.

اقرأ أيضا

نهائي ليبرتادوريس| الأزمة تشتعل.. بوكا جونيورز وريفربليت يرفضان اللعب في مدريد

نهائي ليبرتادوريس| رسميا.. قمة بوكا جونيورز وريفربليت في "بيرنابيو"

حمل تطبيق سعودي الآن