" هذا ما يريده كلوب".. ليفربول يخطف موهوب برشلونة في وقت قاتل

تاريخ النشر: 30/08/2023
682
منذ 7 شهور
 هذا ما يريده كلوب.. ليفربول يخطف موهوب برشلونة في وقت قاتل

تقترب لحظات الحسم في فترة الانتقالات الصيفية، ودائمًا ما تحمل اللحظات الأخيرة بعض المفاجأت بالميركاتو الصيفي، التى تغير مسار بعض الأندية في الموسم الحالي.

ويريد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تأمين فريقه، ببعض الصفقات القوية في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات، في ظل الضغوطات الكبرى على المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأبرم ليفربول بعض الصفقات القوية، أبرزها " دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر"، فيما يريد كلوب إجراء المزيد من الصفقات، من أجل المنافسة على لقب الدوري وتعويض رحيل صلاح المحتمل، حال نجاح نادي الاتحاد في إنهاء الصفقة.

ويمتلك ليفربول سبع نقاط من فوزين وتعادل، بعد مرور ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على كل من نيوكاسل وبورنموث، بعد التعادل في الافتتاح ضد فريق تشيلسي.

ليفربول يلجأ لنجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن فريق ليفربول يحاول التعاقد مع لاعب برشلونة أنسو فاتي، بعد أن أظهر الأخير إنزعاجه من عدم المشاركة مع البارسا.

ولم يشارك فاتي بشكل أساسي في مباريات برشلونة خلال افتتاح الدوري الإسباني، مما يجعل نسبة رحيل فاتي عالية في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وشارك أنسو فاتي في 51 مباراة مع نادي برشلونة عبر جميع المسابقات هذا الموسم، ونجح خلالها في تسجيل 10 أهداف، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة نيوكاسل

رد فوري من ليفربول على عرض الاتحاد لضم جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن