الليجا تكشف لـ"سعودي سبورت" آخر تطورات صفقة مبابي وريال مدريد

تاريخ النشر: 30/08/2023
439
منذ 8 شهور
الليجا تكشف لـسعودي سبورت آخر تطورات صفقة مبابي وريال مدريد

كشف رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، في تصريح خاص لـ "سعودي سبورت"، عن آخر تطورات تعاقد نادي ريال مدريد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جونزالو راموس، قادمًا من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتعويض احتمالية رحيل مبابي هذا الصيف.

وشارك مبابي في فوز باريس سان جيرمان الأول مساء السبت على لانس بنتيجة (3-1)، حيث سجل هدفين وكان اللاعب الأفضل بالمباراة، التي أقيمت في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تيباس يكشف آخر تطورات انتقال مبابي لريال مدريد

وقال خافيير تيباس في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت": "الصحافة الإسبانية تقول أن كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد هذا الصيف بنسبة 100%؟، لا أعلم أي شيء عن ذلك ولا أعرف مدى صحة هذه الأخبار".

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

قضية مبابي لن تنتهي قبل اليوم الأخير من الانتقالات.. تفاصيل مثيرة

كيليان مبابي في ريال مدريد هذا الصيف بنسبة 100%

حمل تطبيق سعودي الآن