ديلي ميل: محمد صلاح إلى الاتحاد في هذا الموعد

تاريخ النشر: 30/08/2023
2764
منذ 8 شهور
ديلي ميل: محمد صلاح إلى الاتحاد في هذا الموعد

يستمر الحديث عن مستقبل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، واقترابه من الانتقال إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم محمد صلاح، بنادي الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن صلاح سيكون ضمن صفوف الاتحاد خلال ساعات.

وتعمل إدارة الاتحاد على دعم صفوفها بالنجم المصري من أجل الظهور بالشكل اللائق والمميز خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها المملكة خلال شهر ديسمبر المقبل.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتواجد في الفترة الماضية، في مدينة ليفربول، أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، للتفاوض مع إدارة ليفربول، بشأن محمد صلاح.

وقدم الاتحاد عرضا لليفربول، تبلغ قيمته 100 مليون جنية إسترليني، لشراء عقد محمد صلاح، الذي ينتهي في صيف عام 2025.

الاتحاد يقترب من حسم صفقة محمد صلاح

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم الأربعاء، أن من المرجح أن يغادر محمد صلاح ليفربول هذا الأسبوع، حيث يقوم نادي الاتحاد بإعداد عرض ضخم لحسم الصفقة.

وأشارت إلى أن نادي ليفربول لا يريد بيع النجم المصري محمد صلاح، على الرغم من الاهتمام الكبير من نادي الاتحاد في الأيام القليلة به.

وأوضحت أن أبطال الدوري السعودي يحاولون إغراء محمد صلاح بجعله اللاعب الأعلى أجرًا في عالم كرة القدم، ليتفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسينتهي بشكل رسمي سوق الانتقالات الصيفية، يوم الخميس المقبل الموافق (31 أغسطس 2023) في أغلب الدول الأوروبية، وعلى رأسها إنجلترا، وبالتالي سيتأجل تعاقد الاتحاد مع محمد صلاح حتى يناير المقبل أو صيف 2024.

اقرأ أيضا

الهلال يخطف محمد صلاح من الاتحاد.. مفاجأة مرعبة منتظرة

محمد صلاح يقترب من الاتحاد بقرار مفاجئ من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن