العربي القطري يخطف صفقة الهلال المدوية.. صدمة للزعيم

تاريخ النشر: 30/08/2023
10534
منذ 8 شهور
العربي القطري يخطف صفقة الهلال المدوية.. صدمة للزعيم

يستمر الحديث عن مستقبل لاعب خط الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، واقترابه من مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بالانتقال إلى نادي الهلال الذي قدم عرضًا مغريًا لحسم الصفقة من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويواصل النادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، قد رفض فكرة التنازل عن عقد اللاعب فيراتي، مقابل 30 مليون يورو، في انتظار تقديم الهلال لعرض أفضل من أجل الحصول على توقيع النجم الإيطالي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

فيراتي على بعد خطوة من العربي القطري

وأكد الصحفي الفرنسي الموثوق، فابريك هاوكينس، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن العربي القطري يقترب من التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع ماركو فيراتي هذا الصيف.

وأشار إلى أن صفقة لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ستكلف العربي القطري حوالي 45 مليون يورو إلى جانب الإضافات.

اقرأ أيضا

صدارة اتحادية – أهلاوية وقطار الهلال أبرز ظواهر الجولة الرابعة

تطور مفاجئ بشأن موقف نيمار من كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن