تسريب "صادم" يكشف تلاعب نجمة برشلونة برئيس الاتحاد الإسباني

تاريخ النشر: 30/08/2023
1597
منذ 8 شهور
تسريب صادم يكشف تلاعب نجمة برشلونة برئيس الاتحاد الإسباني

ظهر تطور مفاجئ ومثير في قضية لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مع جينفير هيرموسو لاعبة برشلونة، قد يتسبب في انقلاب الأوضاع رأسا على عقب.

وأقدم روبياليس على تقبيل اللاعبة جينيفر هيرموسو، خلال تواجده في منصة توزيع الميداليات الذهبية، على لاعبات منتخب بلاده، عقب التتويج بكأس العالم للسيدات، وهو ما أثار الجدل في الرأي العام الإسباني.

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، لمدة 90 يوما عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم سواء على المستوى المحلي والدولي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلنت يوم الخميس الماضي، فتح تحقيق عاجل في التصرفات المسيئة التي صدرت من لويس روبياليس خلال احتفالات فريق بلاده للسيدات بالتتويج بكأس العالم.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تسريب خطير: 

انتشر فيديو لجينفير هيرموس، في حافلة منتخب إسبانيا للسيدات عقب التتويج بالمونديال، تتحدث فيه عن قبلة روبياليس لها، بدون أي علامات غضب، حيث أنها سعيدة بتصرف رئيس الاتحاد الإسباني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتحدث روبياليس مساء يوم الجمعة الماضي، أمام وسائل الإعلام، مؤكدا بأنه أجبر على قبلة هيرموسو، مشددا بأن اللاعبة من جذبته نحوه ليجد نفسه مضطرا للتصرف بهذا الشكل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وردت هيرموسو على تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني، بأنها رفضت قبلة روبياليس بالإضافة لبعض تصرفاته معها، وأن كل ما قاله بشأنها غير صحيح ولا يمكن التشكيك في رؤيتها لما يحدث.

ويتنافى مقطع الفيديو المنتشر للاعبة برشلونة، عن ما قالته بشأن "القبلة" التي أثارت غضب الرأي العام العالمي ضد لويس روبياليس، وإيقافه عن مهام عمله كرئيس للاتحاد الإسباني.

اقرأ أيضا

صحف العالم| رقم 9 في ريال مدريد.. عقوبة روبياليس القاسية

مشاركة الهلال والنصر في دوري أبطال أوروبا.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن