الصراع يشتعل بين الكبار في إنجلترا على ضم نجم برشلونة

تاريخ النشر: 30/08/2023
119
منذ 8 شهور
الصراع يشتعل بين الكبار في إنجلترا على ضم نجم برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الجناح الشاب، أنسو فاتي، وإمكانية رحيله عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وظهر فاتي في الجولات الثلاثة الأولى من الدوري الإسباني، بمستوى غير جيد حتى الأن، حيث لم يسجل أي هدف أو يمنح فريقه تأثيرا.

وعقد والد فاتي في الفترة الماضية، أكثر من اجتماع مع إدارة برشلونة، من أجل حسم مستقبله، وسط حالة من الغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة أساسيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصل فاتي على فرصة للمشاركة في معسكر برشلونة الاستعدادي للموسم الحالي، حيث سجل هدفا في انتصار الفريق الكتالوني على ميلان الإيطالي (1-0).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة للتخلص من أنسو فاتي، من أجل التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، لتعويض الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، وبالأخص بيدري جونزاليس.

صراع إنجليزي لضم فاتي من برشلونة

وأكد الصحفي الإسباني الشهير، ماتيو موريتو، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هناك صراع قوي بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير على ضم أنسو فاتي من برشلونة هذا الصيف.

وأبلغ فاتي خورخي مينديز ووالده، بأنه حسم قراره بالاستماع للعرض، وأنه على استعداد لمغادرة النادي الكتالوني، في محاولة منه لإثبات قدراته بعيدا عن برشلونة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويرحب تشافي بخيار بيع أو إعارة أنسو فاتي، خاصة أن المدرب لن يعتمد عليه بشكل أساسي، في ظل رغبته في ضم جواو فيليكس بدلا منه.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ.. فاتي يغادر برشلونة قبل 48 ساعة من نهاية الميركاتو

تشافي يفتح الباب أمام فاتي للانتقال إلى الهلال.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن