الأهلي يزاحم الاتحاد على الصدارة بثنائية في مرمى الطائي

تاريخ النشر: 29/08/2023
90
منذ 8 شهور
الأهلي يزاحم الاتحاد على الصدارة بثنائية في مرمى الطائي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الفوز على نظيره الطائي بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات بفارق الأهداف عن الاتحاد، بينما يستمر الطائي، في المركز الثاني عشر، برصيد 3 نقاط.

واستطاع فريق الأهلي بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله تحقيق انتصاره الرابع على التوالي بالفوز على الطائي، وذلك للمرة الأولى خلال بداياته في دوري المحترفين السعودي.

تشكيل الأهلي والطائي وأحداث المباراة:

- الأهلي: إدوارد ميندي، إزجان أليوسكي، ديميرال، روجر إينانيز، بسام الحريجي، محمد المجحد، فرانك كيسيه، سميحان النابت، رياض محرز، روبيرت فيرمينو، آلان ماكسيمين.

- الطائي: فيكتور براجا، حسين قاسم، إنزو روكو، روبرت باور، إبراهيم النخلي، ألفا سيميدو، طارق عبد الله، فيرجل مسيدان، محمد القنيعان، أندريه كورديا، هزاع الهزاع.

وتعرض الغيني ألفا سيميدو، قائد الطائي للطرد في الدقيقة 35، بينما أحرز الجزائري رياض محرز هدف الأهلي الأول في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني استطاع الإيفواري فرانك كيسيه، من إحراز الهفد الثاني في الدقيقة 59، بعد تمريرة مميزة من محرز، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة (2-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة الطائي

يايسله يستبعد فيغا من قائمة الأهلي أمام الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن