رقصة رونالدو وماني تقود النصر لاكتساح الشباب بـ4 أهداف مع الرأفة

تاريخ النشر: 29/08/2023
921
منذ 7 شهور
رقصة رونالدو وماني تقود النصر لاكتساح الشباب بـ4 أهداف مع الرأفة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على نظيره الشباب بنتيجة (4-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأول هدفين للنصر؛ اللذين جاءا من ركلتي جزاء في الدقيقتين 13 و38، ليرفع رونالدو رصيده إلى 5 أهداف، وينفرد بصدارة هدافي دوري روشن السعودي.

وتابع السنغالي ساديو ماني بالهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 40، بعد استغلال تمريرة من كريستيانو رونالدو، لينفرد بالحارس كيم سيونج جيو، ويسدد الكرة على يمينه.

وأضاف سلطان الغنام الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81، بعدما استغل كرة عرضية، حاول رونالدو الارتقاء لها بكرة رأسية، قبل أن تمر ويتمكن الغنام من الوصول إليها بتسديدة على يسار الحارس.

وواصل الشباب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 78، بعد تلقي الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الفريق، بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات، ليرتقي إلى المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند نقطتين، في المركز السابع عشر، وقبل الأخير.

أبرز فرص مباراة النصر والشباب

ووقع كريستيانو رونالدو على هدف لصالح النصر في الدقيقة 18، بكرة رأسية في الشباك، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف، بداعي دفع مدافع الشباب فواز الصقور، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وشهدت الدقيقة 42، اشتباكًا بالأيدي بين ساديو ماني وإياجو سانتوس، لاعبي النصر والشباب، ليتخذ الحكم قراره بالبطاقة الصفراء.

وخطف الثنائي كريستيانو رونالدو وساديو ماني الأضواء باحتفالية رائعة على الطريقة السعودية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة للنصر، قبل أن يهدرها عبد الرحمن غريب في الدقيقة 63، بعد تألق حارس الشباب في التصدي لها، ثم ارتطام الكرة بالقائم الأيمن.

وأهدر ساديو ماني فرصة هدف محقق للنصر بطريقة غريبة في الدقيقة 65، بعد ارتداد الكرة من حارس الشباب أثناء محاولة التصدي لخطأ دفاعي.

ووقع كريستيانو رونالدو على هدف جديد لصالح النصر في الدقيقة 67، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 83، هدد كريستيانو رونالدو مرمى الشباب، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى حارس الشباب للكرة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو الهداف يحتفل بالطريقة السعودية.. مفاجأة لجماهير النصر

تشكيل الشباب الرسمي أمام النصر.. فهد أساسيا وديالو يقود الهجوم

حمل تطبيق سعودي الآن