أخبار الهلال|صدمة للاتحاد..جاهزية نيمار وتمبكتي وسافيتش للكلاسيكو

تاريخ النشر: 29/08/2023
1086
منذ 8 شهور
أخبار الهلال|صدمة للاتحاد..جاهزية نيمار وتمبكتي وسافيتش للكلاسيكو

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أوضحت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن نيمار بات على أعتاب المشاركة مع الهلال، أمام الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل، حيث أصبح الجناح البرازيلي قريبا من التعافي بشكل كامل من إصابته، والانضمام لتدريبات الموج الأزرق، قبل المباراة المرتقبة.

أشار المدرب خورخي خيسوس، إلى تسجيل المدافع حسان تمبكتي بقائمة الهلال، مؤكدا إنه سيكون ضمن اختياراته الفنية أمام الاتحاد في الكلاسيكو، سواء أساسيا أو على مقاعد البدلاء. 

أخر مباراة سيخوضها الهلال على ملعب الملز ستكون أمام فريق الشباب في الجولة الـ 8، وابتداءً من الجولة العاشرة سيلعب الزعيم مبارياته على استاد الملك فهد. 

أشارت تقارير إعلامية، إلى أن إيقاف سيرجي سافيتش لاعب فريق الهلال يقتصر على مباراة واحدة ولم يتم تغليظ العقوبة، وبذلك يتاح له المشاركة في الجولة الخامسة أمام الاتحاد. 

حمل تطبيق سعودي الآن