الاتحاد يضع كلوب في ورطة ويخطف نجم ليفربول

تاريخ النشر: 29/08/2023
6776
منذ 8 شهور
الاتحاد يضع كلوب في ورطة ويخطف نجم ليفربول

تستمر أخر التطورات بشأن صفقات نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصًة مع سعى إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي إلى تلبية مطالب الجماهير المطالبة بدعم الفريق، حيث يأتي لاعب نادي ليفربول على رأس الاهتمامات، خلال الساعات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق الاتحاد مساء أمس، فوزًا عريضًا على الوحدة ليستمر الفريق في صدارة دوري روشن لكرة القدم، حيث فاز العميد بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

ويحتفظ الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الهلال مؤقتًا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط..

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، مع الثنائي السعودي (صالح العمري وسلطان الفرحان).

الاتحاد يخطف نجم دفاع ليفربول 

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزو رومانو، فإن إدارة نادي الاتحاد تبحث عن خيارات دفاعية لتدعيم صفوف الفريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يبرز اسم الإنجليزي جو جوميز لاعب فريق ليفربول على رأس القائمة.

ويرى البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للاتحاد، جو جوميز كخيار مناسب من أجل تدعيم صفوف الفريق، نظرًا للأدوار المتعددة التي يقوم بها اللاعب مع فريقه الحالي ليفربول.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويتواجد جوميز مع فريق ليفربول، منذ موسم 2015 قادمًا من صفوف فريق تشارلتون أتلتيك، حيث توج بالعديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يضرب الوحدة بثلاثية في ليلة تألق الفتى الذهبي

انتقام جماهير الاتحاد.. رسالة مثيرة بعد تهكير موقع الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن