ريال مدريد يلجأ لـ"حيلة سحرية" لحسم انتقال كيليان مبابي

تاريخ النشر: 29/08/2023
566
منذ 8 شهور
ريال مدريد يلجأ لـحيلة سحرية لحسم انتقال كيليان مبابي

تستمر أخر التطورات بشأن الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بأيام قليلة، خاصة مع عدم حسم اللاعب موقفه مع ناديه.

وشارك مبابي في انتصار باريس سان جيرمان العريض ضد لانس في إطار الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، حيث أحرز مبابي هدفين ليقود الفريق للفوز بنتيجة (3-1).

ويثق جميع لاعبي فريق باريس سان جيرمان في بقاء مبابي، خلال الموسم المقبل، بل كشفت بعض المصادر الصحفية الفرنسية، عن احتمالية تجديد اللاعب وعدم انتظاره عرض نادي ريال مدريد الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

حيلة ريال مدريد لخطف مبابي

وكشفت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، عن حيلة متوقعة لنادي ريال مدريد الإسباني، من أجل حسم صفقة كيليان مبابي، حيث أنه من المتوقع قيام إدارة النادي الملكي بتقديم عرض بمبلغ مالي أقل من المتوقع لضم اللاعب، وذلك في يناير 2024.

وستنتظر إدارة النادي الملكي موقف اللاعب مع فريقه باريس سان جيرمان، قبل التفكير بتقديم عرض مالي، حيث أن نجاح تلك الخطة معتمد عل مماطلة مبابي مع الإدارة حتى بداية العام المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق، أن ريال مدريد لا ينوي التقدم بعرض من أجل ضم كيليان مبابي في الصيف الحالي، رغم عرض إدارة باريس سان جيرمان اللاعب للبيع، مقابل 250 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 262 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 214 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

 

اقرأ أيضا

فريق قذر.. مبابي وحكيمي يشعلان غضب جمهور برشلونة بمقطع ساخر

مبابي يتلاعب بإدارة باريس سان جيرمان من جديد.. قرار غامض

حمل تطبيق سعودي الآن