خيسوس: هذا سر رد فعلي أمام ميشايل.. والمعيوف سيشارك في آسيا

تاريخ النشر: 29/08/2023
400
منذ 8 شهور
خيسوس: هذا سر رد فعلي أمام ميشايل.. والمعيوف سيشارك في آسيا

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على الاتفاق، مؤكدًا أن الأزرق واجه منافسًا صعبًا ويمتلك عناصر مميزة، مثل جوردان هندرسون.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال خيسوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الهلال لعب بآداء عالٍ جدًا، خاصة في الشوط الأول، وتمكن من السيطرة على مجريات اللقاء، ولم يسمح للمنافس باللعب بالطريقة التي يريدها، بينما تراجع آداء الفريق قليلًا في الشوط الثاني بسبب حرارة الطقس، إلا أنه في النهاية أدار المباراة كما ينبغي، ولم يسمح للاتفاق بالوصول إلى مرماه.

وأضاف خيسوس أنه قرر الاعتماد على المدافع كوليبالي في القائمة الأساسية نظرًا لقيمته؛ إلا أن هذا لا ينفي المستوى الكبير الذي قدمه محمد جحفلي في المباراة الماضية، مؤكدًا أن دفاع الهلال سيكون في أمان بانضمام حسان تمبكتي، المنتقل حديثًا من صفوف الشباب.

وشدد مدرب الهلال على عدم وجود ازدواجية في الأدوار بين الثنائي البرازيلي مالكوم وميشايل، اللذين يلعبان في مركزين مختلفين، مضيفًا أن ردة الفعل التي أظهرها على ميشايل طبيعية، وهدفها تحفيز اللاعب على تصحيح أخطائه.

وفي سياق متصل، أكد خيسوس أن فكرة مشاركة عبد الله المعيوف في بطولة دوري أبطال آسيا موجودة، وسيكون حاضرًا في بعض المباريات، وحتى في اللقاءات المحلية، مضيفًا أن المعيوف يريد اللعب أساسيًا ولم يعتد على البقاء على دكة البدلاء، ولا يعلم ماذا يدور في رأس اللاعب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال ينذر الاتحاد بثنائية الاتفاق.. تحت أنظار مانشيني وتمبكتي

رسالة نارية من ياسين بونو وكوليبالي بعد ثنائية الهلال في الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن