الهلال ينذر الاتحاد بثنائية الاتفاق.. تحت أنظار مانشيني وتمبكتي

تاريخ النشر: 28/08/2023
142
منذ 8 شهور
الهلال ينذر الاتحاد بثنائية الاتفاق.. تحت أنظار مانشيني وتمبكتي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الاتفاق، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل البرازيلي مالكوم فيليب، الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 23، بعد تلقي تمريرة بالرأس من ميتروفيتش، ليسدد كرة رائعة على يمين الحارس.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 41، بعد جملة هجومية، انتهت بتسديدة من مالكوم، ثم ارتطام الكرة في دفاعات الاتفاق، لتعود إلى الدوسري الذي سدد كرة رائعة على طريقة الكاراتيه في الزاوية اليمنى.

وحرص الإيطالي روبرت مانشيني، المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية الأول، على متابعة مباراة الهلال والاتفاق، من المدرجات، كأولى مباراة تجرى تحت أنظار مانشيني بعد قيادة الأخضر، كما شهد اللقاء تواجد حسان تمبكتي، المدافع المنتقل حديثًا إلى الهلال، قادمًا من الشباب.

مانشيني

الهلال يوجه إنذارا إلى الاتحاد

ووجه الهلال إنذارًا إلى الاتحاد، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 7 نقاط، في المركز الرابع.

أبرز فرص مباراة الهلال والاتفاق

وأهدر ألكسندر ميتروفيتش فرصتين لهدف محقق للهلال في الدقيقتين 9 و22، وكانت الفرصتان بكرتين عرضيتين من روبن نيفيز؛ الأولى بتمريرة نيفيز إلى ميتروفيتش الذي وجه كرة رأسية ارتطمت بالعارضة، والثانية شهدت كرة رأسية من ميتروفيتش، مرت فوق العارضة بقليل.

وسجل عبد الله الحمدان هدفًا لصالح الهلال في الدقيقة 90، بكرة رأسية في شباك الاتفاق، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تشكيل الهلال.. ميتروفيتش يهاجم الاتفاق والفرج على الدكة

تجنيس رومارينيو وحقيقة التفاوض مع مدرب الهلال.. المسحل يكشف

حمل تطبيق سعودي الآن