"أزمة العقد" تهدد انتقال راموس إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 28/08/2023
144
منذ 8 شهور
أزمة العقد تهدد انتقال راموس إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير إعلامية عن أزمة تهدد انتقال الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم سيرجيو راموس برغبة نادي الاتحاد في حسم الصفقة بشكل رسمي، لينضم إلى قائمة الأسماء العالمية التي انتقلت إلى قلعة العميد، في فترة الانتقالات الصيفية، بعد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كاني، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو.

وذكرت مصادر لقنوات الكأس القطرية، أن مدة العقد تقف عائقًا أمام إتمام صفقة انتقال راموس إلى الاتحاد، حيث أبدى الإسباني المخضرم موافقته على كافة الشروط الشخصية، لكنه طلب عقدًا يمتد لثلاث مواسم، فيم يرغب العميد في إتمام التعاقد لموسمين فقط.

جدير بالذكر أن راموس دخل في مفاوضات أخرى مع نادي جلطة سراي التركي الذي أبدى رغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مسيرة سيرجيو راموس

وكان سيرجيو راموس قد لعب في درجة الشباب بنادي إشبيلية خلال الفترة بين 1996 و2003، ولعب في الفريق الأول خلال موسم 2004-2005، قبل انتقاله إلى ريال مدريد، حيث كتب تاريخًا كبيرًا مع ميرينجي في الفترة بين 2005 و2021، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن ثم إعلان رحيله رسميًا عن النادي الباريسي مع نهاية موسم 2022-2023.

ويملك سيرجيو راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة في الاتحاد.. راموس يقترب من الانتقال إلى جلطة سراي

بديل حجازي.. الاتحاد يقطع شوطا حاسما في مفاوضاته لضم راموس

حمل تطبيق سعودي الآن