ملاعب العالم| القمة الأخيرة لمحمد صلاح وميسي الجديد يرعب إسبانيا

تاريخ النشر: 28/08/2023
117
منذ 9 شهور

جولة جديدة بأحداث جديدة شهدتها الملاعب العالمية هذا الأسبوع، حيث كانت ضربة البداية يوم الجمعة الماضية، بتحقيق تشيلسي أول انتصار له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام لوتون تاون بثلاثية نظيفة.

ريال مدريد في الليلة ذاتها، بفضل الموهوبة الجبارة جود بيلينجهام، حقق الانتصار على سيلتا فيجو في لقاء صعب على ملعب بالايدوس بهدف دون رد، ولكن الأمور لم تسير بالشكل الطبيعي للفريق الملكي بإصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

الدوري الإنجليزي، سيطر على أحداث ليلة السبت الكروية، بسقوط أرسنال المفاجئ في ملعب الإمارات بالتعادل الإيجابي (2-2) أمام فولهام، لتفتح باب الانتقادات ضد المدرب الإسباني مايكل أرتيتا بسبب تغييراته المستمرة في التشكيل.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

مانشستر يونايتد هو الأخر، استعادة الثقة بفوز صعب ومثير على نوتنجهام فورست في مسرح الأحلام بثلاثة أهداف لهدفين، ولكن الحدث الأهم كان في الدوري الفرنسي، بتألق النجم كيليان مبابي في ثاني مبارياته على التوالي.

مبابي قاد باريس سان جيرمان للفوز الأول هذا الموسم، (3-1) على راسينج كلوب في حديقة الأمراء، في مباراة شهدت ثنائية رائعة بينه وبين الوافد الجديد ماركو أسينسيو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

يوم الأحد، كان عنوان كبير للإثارة، بانتصار عريض لبرشلونة في قمة مثيرة أمام فياريال (4-3)، في لقاء كان نجمه الأول الشاب لامين يامال، والذي كان شاهدا على عودة ليفاندوفسكي للتهديف وتسجيله أول أهدافه هذا الموسم.

مانشستر سيتي في غياب جوارديولا لم يجد فرصة أفضل من ذلك، للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي منفردا، خاصة مع تعادل أرسنال، ليهرب بفضل صاروخية رودري بثلاثة نقاط غالية من ملعب شيفيلد يونايتد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

هذا الأسبوع كان شاهدا على أول ضربة جزاء يهدرها هالاند منذ انتقاله لمانشستر سيتي، في ثامن ركلة يتولى تسديدها منذ الدفاع عن شعار ملعب الاتحاد.

قمة مثيرة أخرى كانت حاضرة هذا الأحد في الدوري الإنجليزي بين نيوكاسل وليفربول في ملعب سانت جيمس بارك.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ثنائية البديل داروين نونيز حسمت القمة لصالح الضيوف، وبعيدا عن إثارتها وطرد المدافع فيرجيل فان دايك، كان العنوان الأبرز للمباراة "هل يخوض محمد صلاح أخر مباراة له مع ليفربول قبل الانتقال للاتحاد؟".

نهاية الجولة الأوروبية، كانت بتسجيل النجم هاري كين أول أهدافه في ملعب أليانز أرينا، معقل فريقه، بل الحقيقة لم يكن هدف وحيد الذي سجله الأمير الإنجليزي بل كانت ثنائية، في انتصار بايرن ميونخ على أوجسبورج (3-1).

حمل تطبيق سعودي الآن