الاتحاد ينقض على صفقة النصر الكبرى.. "العالمي في ورطة!"

تاريخ النشر: 28/08/2023
4660
منذ 8 شهور
الاتحاد ينقض على صفقة النصر الكبرى.. العالمي في ورطة!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي الاتحاد يستهدف ضرب النصر في واحدة من أهم صفقاته لصيفية، لتدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي النصر قد حسم صفقة التعاقد مع النجم الإيطالي لويز فيليبي، من نادي ريال بيتيس الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسم نادي النصر مفاوضاته مع ريال بيتيس لضم لويز فيليبي بنجاح، وربما يتم إغلاقها نهائيًّا خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيحصل النادي الإسباني علي 20 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وبحسب ما ذكره برنامج "الشيرنجيو" الإسباني، فإن إدارة نادي الاتحاد تقترب من ضرب خطة النصر، للتعاقد مع النجم الإيطالي لويس فيليبي، لاعب ريال بيتيس، الذي يقترب من الانضمام إلى العالمي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويلعب فيليبي ذو الـ26 عامًا بقميص ريال بيتيس منذ يوليو 2022، قادمًا من لاتسيو، كما يلعب للمنتخب الإيطالي منذ 2022، وقد مثل منتخب البرازيل للشباب في وقت سابق.

ودخل الاتحاد في مفاوضات متعددة، لتدعيم مركز الدفاع والهجوم، في سبيل تجهيز الفريق الأول بأفضل صورة ممكنة، خلال الموسم الحالي الذي يشهد مشاركة العميد ببطولات: "الدوري المحلي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

الهلال يخطف محمد صلاح من الاتحاد.. مفاجأة مرعبة منتظرة

صافرة برازيلية للهلال والاتفاق.. وأخرى أرجنتينية للوحدة والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن