"خليفة ميسي" يفاجئ الجميع بخطوة مصيرية تحسم مستقبله

تاريخ النشر: 28/08/2023
97
منذ 8 شهور
خليفة ميسي يفاجئ الجميع بخطوة مصيرية تحسم مستقبله

تزداد التطورات، خلال الساعات الأخيرة حول لاعب فريق برشلونة "لامين يامال"، الذي أظهر تألق كبير خلال الفترة الماضية، بقميص البارسا. 

ويلعب يامال دورًا رئيسيًا داخل فريق برشلونة، خلال افتتاح الدوري الإسباني، حيث شارك بشكل أساسي في مباراتى قادش وفياريال، حيث صنع هدفين في الفوز الأخير ضد فياريال بنتيجة "4-3".

ويمتلك برشلونة 7 نقاط حتى الأن، في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" بالتساوي مع جيرونا الوصيف، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

نجم برشلونة يحسم مصيره القادم 

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، عن اقتراب لامين يامال من تمثيل المنتخب الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، خلال المعسكر القادم في شهر سبتمبر.

وتابعت، بأنه يامال عقد اجتماعات مع الطرفين الاسباني والمغربي ، حيث كان هناك اجتماع مع المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي ومع القائمين على الاتحاد الذين ذهبوا إلى برشلونة.

وبناءًا على هذا الاجتماع، سيقدم الركراكي قائمة المُنتخب المغربي يوم الثلاثاء للمباريتين ضد ليبيريا وبوركينا فاسو وهو يعلم بالفعل أنه لن يتمكن من الاعتماد على لامين.

وسيتواجد لامين في قائمة دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لمباراتي جورجيا وقبرص في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

وسيصبح لامين يامال أصغر لاعب يشارك لأول مرة مع الفريق الإسباني، حيث يبلغ من العمر 16 عامًا.

اقرأ أيضا

رغبة تشافي الأولى.. برشلونة يقترب من حسم صفقة الموسم المنتظرة

تشافي يصعق جماهير برشلونة بكارثة كبرى قبل مواجهة أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن