النصر يرمم دفاعه بصفقة سوبر.. "حلم كاسترو يتحقق"

تاريخ النشر: 28/08/2023
11780
منذ 8 شهور
النصر يرمم دفاعه بصفقة سوبر.. حلم كاسترو يتحقق

كشف تقارير صحفية، اليوم الإثنين، مفاجأة قوية بشأن الصفقات الجديدة لنادي النصر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الرياضي الحالي 2023/2024.

ودعيم النصر صفوف الفريق بالتعاقد مع 6 لاعبين خلال انتقالات الصيف الحالي، وهم: الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والبرتغالي أوتافيو.

ووفقا لما ذكرته قناة "الكاس" القطرية، فإن نادي النصر نجح في التوصل إلى إتفاق نهائي مع نادي ضمك، للحصول على توقيع ظهير أيسر جديد.

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

ونوه التقرير على إتمام النصر اتفاقه مع اللاعب عبدالله العمار، من صفوف فريق ضمك، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي مساء اليوم الأثنين.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويعتبر عبدالله العمار من الركائز الأساسية في فريق ضمك، وقد شارك خلال الموسم الحالي في 3 مباريات، سجل خلالها هدفين، بينما لعب في الدوري السعودي بالموسم الماضي 27 مباراة، مسجلا 3 أهداف وصانعا هدفين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وسبق أن حاول نادي النصر الحصول على خدمات متعب الحربي، ظهير أيسر الشباب، ولكن اللاعب أظهر ميلا قويا نحو تمثيل نادي الهلال.

ومن المتوقع أن تؤدي تلك الصفقة إلى خروج الإيفواري جيسلان كونان من صفوف النصر على سبيل الإعارة، في سبيل تفريغ خانة للاعب أجنبي.

اقرأ أيضا

جالطة سراي يهرب من فخ النصر.. سر خطير عن إصابة تاليسكا

سحب لقب البطولة العربية من النصر .. مفاجأة تزلزل الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن