سحب لقب البطولة العربية من النصر .. مفاجأة تزلزل الشارع السعودي

تاريخ النشر: 28/08/2023
74155
منذ 7 شهور
سحب لقب البطولة العربية من النصر .. مفاجأة تزلزل الشارع السعودي

سحب لقب البطولة العربية من نادي النصر، ومنحه إلى الطرف الثاني في المباراة النهائية، وهو نادي الهلال.. عنوان مثير يسبب حالة من الترقب بين جماهير الشارع الرياضي السعودي.

وكان نادي النصر قد حسم لقب البطولة العربية على حساب الهلال، بعد الفوز أمامه بنتيجة "2-1". 

وجاءت التوقعات بسحب لقب البطولة العربية من النصر، بعد المفاجآت التي كشف عنها الإعلامي عبد الكريم الزامل، بشأن عدم قانونية انضمام وليد عبد الله حارس العالمي إلى قائمة اللاعبين في البطولة، نظرا لانتهاء عقده.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سحب لقب البطولة العربية من النصر

كشف الزامل في تصريحات تليفزيونية، أن وليد عبد الله حارس النصر، عقده منتهي مع الفريق قبل انطلاق معسكر البرتغال، وسافر مع البعثة إلى جولة اليابان، ومنها للبطولة العربية، وكل هذا الأمر تم دون أن يتم تجديد عقده.

وأضاف، السؤال يجب أن يتم توجيهه إلى أحمد الغامدي المدير التنفيذي في النصر، عن كيفية انضمام لاعب إلى بعثة الفريق دون وجود عقد رسمي معه أو تجديده.

ووجهت صحيفة "الشبابية" استفسارا يزلزل الشارع الرياضي السعودي، بشأن إمكانية سحب لقب البطولة العربية من نادي النصر، ومنحه إلى الهلال.

يذكر أن تقارير إعلامية كشفت مؤخرا عن تجديد عقد وليد عبد الله مع النصر لمدة موسم واحد، بناء على طلب من المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وشارك وليد عبد الله مع النصر في مباراة الفريق ضد التعاون، والتي خسرها الفريق بهدفين نظيفين، وشهدت لقطة مثيرة في بداية اللقاء، حيث لم يلاحظ الحارس انطلاق اللقاء وإطلاق صافرة البداية، والتي كادت أن تتسبب في تلقيه هدفا مبكرا. 

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

متعب الحربي "يبعثر" أجانب النصر.. طرد المحترف الجديد وصفقة فورية 

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الشباب يصدم الأهلي والنصر بعرض مغري للحفاظ على الحربي

لاعب مفاجأة.. النصر يفجر الميركاتو ويحسم صفقة المدافع الأجنبي

حمل تطبيق سعودي الآن