قرار مفاجئ.. الأهلي يحاول تجديد عقد بودبوز وأليوسكي

تاريخ النشر: 28/08/2023
216
منذ 8 شهور
قرار مفاجئ.. الأهلي يحاول تجديد عقد بودبوز وأليوسكي

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك مفاجئ من إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد العيسى، في ملف الثنائي الأجنبي رياض بودبوز وإزجان أليوسكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

إدارة الأهلي، يواصل ترتيب أوراقها وإغلاق فترة الانتقالات الصيفية بأكثر استفادة فنية ومالية لخزينة النادي الغربي، بعدما قامت بصفقات عالمية قوية تحضيرا للموسم الجاري 2023-2024. 

ونجح الأهلي في ضم الموهبة الإسبانية غابرييل فيغا، لاعب نادي سيلتا فيغو الإسباني، خلال الساعات الماضية، بعد التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، بجانب المدافعان إيبانيز، وديميرال.

وبات الثنائي الأجنبي، صانع الألعاب الجزائري رياض بودبوز والظهير الأيسر المقدوني إزجان أليوسكي، بدون أي فرصة للمشاركة مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد انضمام العديد من اللاعبين الأجانب.

ووفقا لصحيفة "الوطن"، اليوم الإثنين، تسعى إدارة الأهلي لتجديد عقد الثنائي رياض بودبوز، وإزجان أليوسكي، بهدف الاستفادة من إعارتهما خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن الإدارة لم تصل مع الثنائي الأجنبي إلى اتفاق حتى اللحظة بشأن تجديد عقديهما، حيث يطلب بودبوز وإليوسكي، توقيع مخالصة مالية وإنهاء التعاقد. 

يذكر أن، المحاولات الأهلاوية ما زالت قائمة للتجديد للاعبان، وفي حال فشل تلك المساعي الإدارية لتجديد التعاقد فستضطر إلى توقيع مخالصة اللاعبين.

اقرأ أيضا

متعب الحربي يصدم الأهلي والنصر ويختار وجهته القادمة

يايسله يدفع إدارة الأهلي لضم نجم النصر.. ليس العمري

حمل تطبيق سعودي الآن