من هو لويس فيليبي "مسمار" النصر الجديد؟

تاريخ النشر: 29/08/2023
3834
منذ 7 شهور
من هو لويس فيليبي مسمار النصر الجديد؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة قوية بشأن صفقات تدعيم الخط الدفاعي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ودعم نادي النصر صفوف الفريق بـ 6 لاعبين خلال انتقالات صيف 2023، وهم: الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والبرتغالي أوتافيو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي النصر قد حسم صفقة التعاقد مع النجم الإيطالي لويز فيليبي، من نادي ريال بيتيس الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسم نادي النصر مفاوضاته مع ريال بيتيس لضم لويز فيليبي بنجاح، وربما يتم إغلاقها نهائيًّا خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيحصل النادي الإسباني علي 20 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب.

من هو لويس فيليبي نجم النصر الجديد؟

ويلعب لويز فيليبي البالغ من العمر 26 عامًا لصفوف ريال بيتيس منذ يوليو 2022، قادمًا من لاتسيو الإيطالي، كما يلعب للمنتخب الإيطالي منذ 2022، وقد مثل منتخب البرازيل للشباب في وقت سابق.

وخاض لويس فيليبي مع جميع الأندية التي حمل قميصها، وهي (إيتوانو البرازيلي - ساليرنيتانا الإيطالي - لاتسيو الإيطالي - ريال بيتيس الإسباني) ما مجموعه 185 مباراة، وسجل 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ونجح لويس فيليبي، قلب الدفاع المميز، خلال فترته مع لاتسيو أن يحصد لقبين من بطولة كأس السوبر الإيطالي إلى جانب لقب من كأس إيطاليا.

حمل تطبيق سعودي الآن