الهلال يلعب على الأول بارك بشروط النصر.. "رد صادم"

تاريخ النشر: 28/08/2023
1555
منذ 8 شهور
الهلال يلعب على الأول بارك بشروط النصر.. رد صادم

كشفت تقارير إعلامية، عن تقدم نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بطلب إلى شركة الوسائل السعودية، بهدف خوض الفريق الأول لكرة القدم مبارياته على ملعب الأول بارك، الخاص بنادي النصر.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بدأ اللعب في ملعب مرسول بارك "الأول بارك" حاليا، منذ موسم 2020-2021، بعقد لمدة 10 سنوات. 

وقبل استحواذ العالمي.. كان فريق الهلال، يخوض مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود، تحت اسم "محيط الرعب"، بين عامي 2018 و2020، قبل أن يصبح معقلا للنصر.

وبعد قدوم نيمار، والصفقات العالمية الأخرى إلى نادي الهلال، دشنت الجماهير الهلالية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج "الأول بارك مطلب الهلاليين"، بهدف نقل مباريات "الأزرق" من استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، الذي تبلغ سعته قرابة 22 ألف متفرج، إلى "الأول بارك".

وأفادت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، أن نادي الهلال طلب خوض مبارياته على ملعب "الأول بارك"، ولكن بشرط إزالة شعار النصر من الملعب وتغيير ألوان المقاعد.  

ووفقا للمصادر ذاتها، تم رفض طلب نادي الهلال، ليستمر الأزرق باللعب على ملعب الملز أو إجراء محاولة جديدة بتقديم طلب جديد للعب على ملعب "الأول بارك" ولكن وسط المقاعد الصفراء الخاصة بنادي النصر وشعاره الرسمي. 

اقرأ أيضا

رسميا.. رابطة الأندية توافق على قيد حسان تمبكتي في قائمة الهلال

نجم الدوري الإسباني غاضب من تصرفات إدارة الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن