الاتحاد يتحرك لضم بديل محمد صلاح من الدوري التركي

تاريخ النشر: 28/08/2023
509
منذ 8 شهور
الاتحاد يتحرك لضم بديل محمد صلاح من الدوري التركي

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد عدم الانتظار طويلا، في سبيل التعاقد مع مهاجم جديد، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم محمد صلاح، على مدار الأيام الماضية بإمكانية الانضمام إلى نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن صلاح سيكون ضمن صفوف الاتحاد خلال ساعات.

وتعمل إدارة الاتحاد على دعم صفوفها بالنجم المصري من أجل الظهور بالشكل اللائق والمميز خلال الموسم الجديد 2023/2024، ولكن إدارة الريدز أغلقت أبواب الرحيل عن ملعب "آنفيلد رود".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "فاناتيك" التركية الشهيرة، فإن النجم البلجيكي المخضرم، دريس ميرتنز، مهاجم جلطة سراي، البالغ من العمر 36 عامًا، قد عاد إلى رادار الأندية السعودية مرة أخرى.

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وأضاف التقرير بأن الراتب المتوقع للنجم البلجيكي الكبير، لن يقل عن 10 مليون يورو في الموسم الواحد، وفقا لما طالب به ممثليه.

ونوه التقرير على أن الاتحاد يعتبر أبرز المهتمين بالحصول على ميرتنز، خاصة بعد التخلص من لاعب الوسط البرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

وإضافة إلى ذلك، فإن انتقال حكيم زياش إلى نادي العاصمة التركي، تزامنا مع تحمل راتب ميرتنز البالغ 4 ملايين يورو يعتبر عبئا على خزانة النادي.

اقرأ أيضا

خبير قانوني يفجرها.. كان يجب إيقاف سافيتش أمام الاتحاد

بعد ضربة راموس.. بالميراس يرد رسميا على انتقال نجمه إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن