الهلال يتحدى خيسوس بعد صفقة جديدة تهدد برحيل المحترف الأجنبي

تاريخ النشر: 28/08/2023
1594
منذ 8 شهور
الهلال يتحدى خيسوس بعد صفقة جديدة تهدد برحيل المحترف الأجنبي

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، لإبرام صفقة من العيار الثقيل، من نادي ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على عكس مخططات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

وكانت جماهير نادي الهلال، قد طالبت مجلس الإدارة بالتعاقد مع النجم الفرنسي الدولي، ثيو هيرنانديز، نجم الجبهة اليسرى لفريق ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأطلقت الجماهير عدة هاشتاجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" تطالب فيه بضم ثيو، لتدعيم مركز الظهير الأيسر؛ مشيرًا إلى أنه لاعب متوفر ومميز وسيساعد المنظومة كثيرًا.

ولكن المثير للجدل، أن صفقة ضم ثيو هيرنانديز ستدفع بالهلال للتخلص من المحترف الأجنبي ميشايل ديلجادو، لتفريغ خانة جديدة لصالح ثيو، مع عودة سالم الدوسري للعب كجناح أيسر مهاجم، وبالطبع لن تروق تلك التحركات للمدرب خورخي خيسوس.

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وذكرت عدة تقارير بأن ثيو هيرنانديز من جانبه، يتقبل فكرة الانتقال للدوري السعودي؛ لافتة أن الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بدأت في التفاوض مع الروسونيري لضم اللاعب، وتم تقديم عرض ضخم بقيمة 40 مليون يورو للحصول على اللاعب.

يذكر أن ثيو هرنانديز البالغ من العمر 25 عامًا، كان قد انضم إلى ميلان في يوليو 2019، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، كما يلعب للمنتخب الفرنسي منذ 2021.

ولعب سابقًا للعديد من الأندية مثل: أتلتيكو مدريد، ديبورتيفو ألافيس (إعارة)، ريال سوسيداد (إعارة)، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

رسميا.. رابطة الأندية توافق على قيد حسان تمبكتي في قائمة الهلال

مصير المالكي مع الهلال.. هل يعود إلى الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن