متعب الحربي "يبعثر" أجانب النصر.. طرد المحترف الجديد وصفقة فورية

تاريخ النشر: 28/08/2023
22516
منذ 8 شهور
متعب الحربي يبعثر أجانب النصر.. طرد المحترف الجديد وصفقة فورية

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة قوية بشأن صفقات وقوام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

واستطاع نادي النصر تدعيم صفوف الفريق الاول بالتعاقد مع 6 لاعبين خلال انتقالات صيف 2023، وهم: الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والبرتغالي أوتافيو.

صفقة متعب الحربي تربك مخططات النصر

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "علي الحربي" فإن نادي النصر في حال تعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الشباب، متعب الحربي، فسيتم التخلص من الظهير البرازيلي أليكس تيليس.

وعلاوة على ذلك، سيتم إعارة الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان لصالح الشباب، مع التعاقد مع مدافع آخر بجوار لابورت، وجناح أيمن أجنبي بديلاً عن الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا. 

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ونوه الحربي على أنه في حال لم يأتي متعب الحرلي، فإن أليكس تيليس سيظل ضمن فريق العالمي، على أن يتم إعارة كونان إعارة لنادي آخر، واستطاب جناح أيمن أجنبي بديلاً عن تاليسكا.

ويحتل النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 3 نقاط من خلال انتصار وخسارتين.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الشباب، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

الشباب يصدم الأهلي والنصر بعرض مغري للحفاظ على الحربي

مشاركة الهلال والنصر في دوري أبطال أوروبا.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن