تشافي يصعق جماهير برشلونة بكارثة كبرى قبل مواجهة أوساسونا

تاريخ النشر: 27/08/2023
348
منذ 8 شهور
تشافي يصعق جماهير برشلونة بكارثة كبرى قبل مواجهة أوساسونا

صدم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، جماهير فريقه، بالكشف عن إصابة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين، خلال مواجهة فياريال التي إقيمت مساء اليوم.

وحقق برشلونة انتصار مثير (4-3) على مضيفه فياريال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لاسيراميكا، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف برشلونة بهذا الفوز المثير لرصيده النقطة السابعة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" بالتساوي مع جيرونا الوصيف، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وينضم كريستنسين لقائمة المصابين في الفريق الكتالوني، خاصة بعد غياب الثلاثي رونالد أراوخو، بيدري جونزاليس، أليخاندرو بالدي، بعد تعرضهم لإصابات خلال الأسبوع المنقضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل الموافق (الثالث من سبتمبر 2023)، لخوض مواجهة أمام أوساسونا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

إصابة جديدة لنجم جديد في برشلونة:

وقال تشافي عقب الفوز على فياريال: "بعد التقدم بثنائية، استقبلنا الكثير من الفرص وتعادلوا معنا بسبب أخطائنا، بعد الخسارة 3-2 لعبنا كرة قدم جيدة جدًا".

وأضاف: "النتيجة في النهاية فزنا لأننا سجلنا المزيد من الأهداف، مباراة جيدة في الهجوم، ولكن استقبلنا الكثير من الأهداف".

وتابع عن سبب تغيير كريستنسين بين شوطي اللقاء: "كريس شعر بإنزعاج ولهذا السبب تم استبداله بإريك جارسيا".

واستطرد حول تألق فيران توريس: "فيران جائع وطموح ويؤمن بذلك، ومن الواضح أنه يريد النجاح في برشلونة، لقد قلت بالفعل أنه مثال يُحتذى به".

وواصل: "التوقعات من لامين يامال عالية جداً، إذا بدأ أساسي فذلك ليس بسبب نزوة من المدرب، لكنه لأنه لاعب ذكي ويحدث الفارق، واتخاذ قراراته دائماً ما يكون صحيحاً وذلك في عمر الـ16 فقط، إنه لاعب غير عادي".

وأوضح تعليقا على تصريحات خوان لابورتا بقدوم لاعبان جدد قبل نهاية الميركاتو: "ما يقوله الرئيس يذهب إلى الجماهير.. نعم، سنحاول إجراء صفقتين".

اقرأ أيضا

ريمونتادا خيالية لبرشلونة تهزم فياريال برباعية مثيرة بقمة الليجا

موعد المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني.. قمة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن