في ليلة طرد فان دايك.. ليفربول يقلب الطاولة على نيوكاسل

تاريخ النشر: 27/08/2023
84
منذ 8 شهور
في ليلة طرد فان دايك.. ليفربول يقلب الطاولة على نيوكاسل

حقق نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني، يورجن كلوب، مساء اليوم الأحد، فوزًا لا يصدق ضد نادي نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-2، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة نيوكاسل يونايتد وليفربول تلعب في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك معقل الفريق الفائز.

وكان ليفربول قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الثانية"، أمام فريق بورنموث بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد.

تابع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل:

كان ليفربول على وشك تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 بعد تسديدة خطيرة من النجم الكولومبي الشاب لويس دياز، ولكن حارس نيوكاسل تصدى لها ببراعة لتخرج ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 24 توغل النجم المصري محمد صلاح في منطقة جزاء نيوكاسل وقام بالتسديد ولكن قام الحارس بإمسكها بسهولة، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهجمة مرتدة خطيرة يسجلون من خلالها هدفًا عن طريق أنتوني جوردون في الدقيقة 25.

وحصل المدافع الهولندي وقائد نادي ليفربول فيرجيل فان دايك على بطاقة حمراء في الدقيقة 27 بعد تدخل عنيف ضد مهاجم نيوكاسل من خارج منطقة الجزاء في هجمة خطيرة.

واستمر الضغط من فريق نيوكاسل على ليفربول بهجمات خطيرة، ولكن فشلوا في تسجيل الهدف الثاني مع تمسك دفاعي من الضيوف، قبل أن يخطف المهاجم الأوروجواياني دراوين نونيز هدف التعادل للريدز في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل انتهاء اللقاء، نجح دراوين نونيز في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول ليقلب الطاولة على نيوكاسل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يكشف عن مفاجآة بشأن انتقال محمد صلاح للاتحاد

نجم ليفربول يتحدى مانشستر سيتي بتصريحات نارية قبل مواجهة نيوكاسل

حمل تطبيق سعودي الآن