أخبار الهلال| جوهرة الشباب يختار الزعيم والعويس يرحل لهذا النادي

تاريخ النشر: 27/08/2023
227
منذ 8 شهور
أخبار الهلال| جوهرة الشباب يختار الزعيم والعويس يرحل لهذا النادي

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- رفضت لجنة الانضباط والأخلاق احتجاج نادي ‎الهلال ضد طرد لاعبه الصربي سافيتش بحجة أن قرار حكم المباراة أمام الرائد نافذ ونهائي، حيث سجل الحكم جملة "السلوك المشين"، في تقريره عن طرد سافيتش، وهذه الجملة تعني غياب اللاعب مباراتين على الأقل.

- بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" فقد قدم النصر عرضا بقيمة 25 مليون ريال وكذلك الأهلي 25 مليون ريال بجانب الظهير المقدوني إزجيان أليوسكي. لضم متعب الحربي، لاعب الشباب، لكن اللاعب فضل عرض الهلال الذي تواصل شفيها لضمه.

- أكدت تقارير صحفية، على أن إدارة ‎الاتفاق تواصلت مع نظيرتها في الهلال للتعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس لمدة 3 مواسم ليكون الحارس الأول للفريق في الموسم الحالي 2023/2024.

- وفقا لصحيفة “الرياضية” فقد اكتملت جاهزية القائد ولاعب خط الوسط سلمان الفرج، بدنيًا وفنيًا، لتصبح مشاركته في المباراة القادمة بين الهلال والاتفاق من عدمها خاضعة لرؤية المدرب خورخي خيسوس.

حمل تطبيق سعودي الآن