أخبار النصر| عرض خيالي لضم تاليسكا وضحية رونالدو على أعتاب الطائي

تاريخ النشر: 27/08/2023
14609
منذ 8 شهور
أخبار النصر| عرض خيالي لضم تاليسكا وضحية رونالدو على أعتاب الطائي

يسعى نادي النصر لإكمال صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل مواصلة المنافسة على المسابقات المحلية والآسيوية، وذلك بعد تتويج الفريق بالبطولة العربية مؤخرًا.

والنصر كان قد تعرض للخسارة في أول لقائين بدوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024، أمام كل من الاتفاق والتعاون على الترتيب، واستقبلت شباكه 4 أهداف، بينما سجل هدفًا وحيدًا.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق فوزا عريضا على حساب شباب الأهلي دبي الإماراتي، بنتيجة (4-2) في الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- أكد الإعلامي محمد الناصر، أن الشباب يرغب في ضم البرازيلي تاليسكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأوضح أن النصر موافق على خروج اللاعب، لكن بشرط أن يصله عرض لا يقل عن 8 مليون دولار.

- ذكرت صحيفة "الرياضية"، بأن أنباء رحيل أليكس تيليس عن النصر والإبقاء على الإيفواري جيسلان كونان غير صحيحة، حيث أن المدرب لويس كاسترو يرى ضرورة الاعتماد على تيليس الذي يعاني من إصابة عضلية لن تغيّبه طويلًا.

- أكدت تقارير إعلامية على أن نادي النصر، اتفقت مع إدارة الطائي على انتقال اللاعب عبد الفتاح آدم، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف النادي الشمالي، على أن يوقع اللاعب على عقد يمتد إلى ثلاثة أعوام قادمة. 

- أشارت تقارير إسبانية، إلى رافينيا دياز، جناح برشلونة الإسباني، يظل هدفًا لنادي النصر خلال الأيام المقبلة،  لاستبدال تاليسكا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بينما لا يمانع البارسا أو اللاعب في إتمام العملية.

- قال الإعلامي إبراهيم العتيق، بأن إدارة نادي بيرسيبوليس الإيراني تريد مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتغير ملعب مباراتهم ضد النصر، في دوري الأبطال، من ملعب محايد في مدينة دبي الإماراتية، إلى ملعب "كاظمي" في مدينة طهران.

حمل تطبيق سعودي الآن