كيف حارب الثنيان قرار رحيله؟.. كواليس آخر أيامه في رئاسة الشباب

تاريخ النشر: 27/08/2023
253
منذ 8 شهور
كيف حارب الثنيان قرار رحيله؟.. كواليس آخر أيامه في رئاسة الشباب

أصدرت وزارة الرياضة قرارًا يقضي بحل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد آل ثنيان، مع تكليف الأستاذ خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي العاصمي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

واستقرت وزارة الرياضة، على انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الشباب، وفقا للفقرة الـ 10 من المادة (95)، من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وعلاوة على ذلك، أعلنت وزارة الرياضة أن اللجنة العامة للانتخابات، قد حددت يوم الأحد 10 سبتمبر 2023، موعدًا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب.

كواليس رحيل مجلس إدارة آل ثنيان

وبحسب ما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط» فإن خالد آل ثنيان فكر كثيراً في تقديم استقالته من منصب رئاسة النادي، وذلك بعد الضغوطات الكبيرة التي عاشها في الأيام الستة الماضية، التي شهدت توقيع وثيقة انتقال حسان تمبكتي إلى نادي الهلال بقيمة مالية قاربت 138 مليون ريال.

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ورفع الثنيان طلباً لوزارة الرياضة الجمعة بإضافة عضوين اثنين هما عبد الله السيف وعبد الله الغامدي ليكملا القائمة الرسمية والقانونية لمجلس إدارة النادي، وذلك في أعقاب استقالة أربعة أعضاء هم سعد الجهيمي وسارة التميمي وعامر الشهري وعبد الله الحمدان.

وكانت رغبة الثنيان هي عدم الاستمرار في رئاسة النادي لكنه لم يفضل الاستقالة من تلقاء نفسه، بل يريدها على طريقة «حل مجلس إدارة النادي» من قبل وزارة الرياضة التي أعلنت فعلا حل مجلس الإدارة لاحقاً.

وبدا الثنيان منزعجاً من الأجواء في النادي وسط تدخلات من الأعضاء الذهبيين ومحاولاتهم في التحكم في قرارات مجلس الإدارة وتسييرها وفقاً لأهوائهم.

اقرأ أيضا

الأهلي يقدم عرضا لا يقاوم لضم جوهرة الشباب.. حلم الهلال يتبخر!

بعد حل مجلس الشباب.. 48 ساعة تحدد مصير حسان تمبكتي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن