فرمان عاجل من إدارة الاتحاد يعطل رحيل الصفقة "الفاسدة"

تاريخ النشر: 27/08/2023
3264
منذ 8 شهور
فرمان عاجل من إدارة الاتحاد يعطل رحيل الصفقة الفاسدة

اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قرارا عاجلا، بشأن مصير النجم البرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، في ظل اقترابه من الرحيل بالميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت آخر التقارير إلى أن اللاعب لم ينسجم بشكل جيد مع المجموعة وأن الإدارة تفكر في التخلي عنه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي، خاصة مع اهتمام ناديي الاتفاق والتعاون بضمه.

الاتحاد مصمم على رحيل جوتا نهائيا

ووفقا لما ذكره برنامج "برا 18" الرياضي، فإن إدارة نادي الاتحاد رفضت إعارة جواو فيليبي جوتا للإتفاق أو التعاون، لـرغبتهم في بيع عقده بصورة نهائية.

وسبق أن انتقل نجم الوسط الهجومي لفريق سلتيك الأسكتلندي مع نادي الاتحاد هذا الصيف في صفقة مالية ضخمة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لنادي الاتحاد.

تابع أهم المباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ووقع جوتا، البالغ من العمر 24 عامًا، عقدًا بقيمة مذهلة تبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن في غضون أسابيع يريد العميد التخلص منه.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس السبت، أن الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام الإنجليزي، يريد ضم البرتغالي جوتا من الاتحاد.

ونوهت "ذا صن" على أن جوتا يتدرب مع الاتحاد، لكن مهمته في النادي قد تنتهي قريبًا، سواء بالانتقال إلى الاتفاق أو توتنهام هذا الصيف.

 

اقرأ أيضا

قانوني يستبعد إعارة جوتا من الاتحاد.. تعرف على السبب

ميركاتو مجنون في الاتحاد.. رحيل ثنائي وإعارة جوتا لهذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن